صورة الاتحاد أرينا في الليل ، مكان الحفل في ياس باي، جزيرة ياس.

أرينا متعددة الأغراض

الاتحاد أرينا هي المعلم الأبرز لقطاع الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تعد أكبر أرينا داخلية متعددة الأغراض في المنطقة، وتم تصميمها لتكون وجهة عالمية المستوى للفعّاليات والضيافة على ضفاف.الواجهة المائية الخلابة لمنطقة 'ياس باي'

أيقونية من الداخل إلى الخارج، الاتحاد أرينا هي الموقع المثالي لأي فعالية من الحفلات الدولية واسعة النطاق إلى فعاليات الشركات والفعاليات الخاصة واحتفالات المجتمع المحلي. للحجوزات أو الاستفسارات ، تواصل معنا على events@etihadarena.ae

3،565 م2 القاعة الرئيسية

13,600+سعة الجلوس

18,000سعة الوقوف

17أجنحة فاخرة

1,200 م2 القاعة الكبرى

صورة القاعة الكبرى في ياس أرينا ، ياس باي، جزيرة ياس.

القاعة الرئيسية

بسعة تصل إلى 18000 شخص، يمكن للقاعة الرئيسية استضافة بعضًا من أكبر الفعاليات الحية وأكثرها إثارة في العالم.

بفضل المقاعد المرنة ، والتدريج (المعياري) ، ونظام الستائر يمكن تحويل هذه المساحة من الاستاد إلى المسرح ، فإن مرونة المساحة تجعلها الخيار الأمثل للمروجين والشركات التي تتطلع إلى استضافة الحفلات الدولية، والعروض المسرحية ، ومحادثات TED ، الأحداث الرياضية والمؤتمرات والمعارض وحفلات العشاء وأكثر. يمكنك أيضًا استئجارالقاعة الكبرى ، مع إطلالة مذهلة على ياس باي، كصالة نادي.

القاعة الكبرى

تم تصميم القاعة الكبرى بذكاء حيث تبلغ مساحتها 1200 متر مربع ويمكن تقسيمها أيضًا إلى ثلاث غرف منفصلة بمساحة 400 متر مربع. يتم وضع أقسام عازلة للصوت لإنشاء هذه الأقسام الفرعية أو لتوفير غرفة خاصة تمامًا يمكنك استئجارها بمفردها. توفر القاعة أيضًا إمكانية الوصول إلى تراس خاص كبي يطل على ساحة المدخل الرئيسية وواجهة ياس البحرية الرائعة.

مثالية للمؤتمرات، حفلات العشاء، حفلات الزفاف، المناسبات والمؤتمرات والمؤتمرات والعروض التقديمية السنوية ، ومن المؤكد أن تقدم أفضل تجربة لكل ضيف.

كيف يمكننا مساعدتك؟